logo
Contact Info
 

Call Center 1442

+968 22639636 or +968 22638268

info@owwsc.nama.om

Bosher, Beside Panorama mall,

Muscat, Sultanate of Oman

Sunday - Thursday, 7:30 am - 2:30pm,

Friday & Saturday - CLOSED

معلومات الاتصال
 

مركز الاتصال ١٤٤٢

+٩٦٨ ٢٢٦٣٩٦٣٦ او +٩٦٨ ٢٢٦٣٨٢٦٨

info@owwsc.nama.om

بوشر بجوار بانوراما مول

مسقط، سلطنة عمان

الأحد - الخميس، ٧:٣٠ صباحًا ٢:٣٠ ظهرًا

الجمعة والسبت - مغلق

 

نماء لخدمات المياه توقع مذكرة تعاون مع جامعة التقنية و العلوم التطبيقية بصور

نماء لخدمات المياه توقع مذكرة تعاون مع جامعة التقنية و العلوم التطبيقية بصور

مسقط – 25 سبتمبر 2023 ----- وقعت نماء لخدمات المياه يوم أمس مذكرة تعاون مع جامعة التقنية و العلوم التطبيقية بصور لتعزيز الشراكة الاستراتيجية في مجالات البحوث العلمية والابتكار والتدريب ، ووقع الاتفاقية من قبل نماء لخدمات المياه الفاضل / قيس بن سعود الزكواني الرئيس التنفيذي للشركة ومن قبل جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور الدكتور/ راشد بن ناصر المطاعني مساعد رئيس  الجامعة بصور وذلك بالمبنى الرئيسي للشركة.

ونصت المذكرة التي تم توقيعها على تعميق فرص التكامل بين المؤسستين من خلال دعم البحوث الطلابية والتدريب لطلاب جامعة التقنية و العلوم التطبيقية بصور والتي من المؤمل أن  تسهم في تعزيز مهارات وقدرات الطلاب لتجسيد الجانب النظري والأكاديمي إلى واقع عملي، كما تضمنت الاتفاقية كذلك على تبادل الخبرات والدراسات وبرامج الابتكار الصناعي في مختبرات المياه والصرف  الصحي، وتعزيز البحث العلمي والتعاون بين الجانبين في المشاريع والدراسات البحثية التي تخدم المجتمع.  كما تسعى المذكرة الى دعم الأنشطة الطلابية والبحثية وريادة الأعمال التي تنفذها الجامعة.

وقال المهندس أحمد بن راشد الخميسي مدير عام الجودة والمختبرات ان توقيع هذه الاتفاقية يمثل انعكاسا للجهود التي تبذلها نماء لخدمات المياه لحث المؤسسات المختلفة في القطاعين العام والخاص للمساهمة في توفير فرص بحثية وتعليمية وتدريبية للموظفين والطلاب الأكاديمين والمضي في بناء وتعزيز ثقافة البحث العلمي والابتكار في الوسط الطلابي والمجتمع بشكل عام  .

من جانبه قال  الدكتور/ راشد بن ناصر المطاعني مساعد رئيس  الجامعة بصور :يأتي توقيع اتفاقية التعاون بين جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور ونماء لخدمات المياه في إطار الاهتمام الذي توليه الجامعة في بناء شراكات فاعلة مع القطاع الخاص تماشيا مع رسالة الجامعة وأهدافها الاستراتيجية. و لا شك أن مجالات التعاون في هذه الاتفاقية تركز على جوانب تخدم الأهداف المشتركة للجامعة ولنماء لخدمات المياه في مجالات التدريب و البحث العلمي  والابتكار .كما تأتي هذه الاتفاقية تأطيرا لسنوات من التعاون المشترك في مجال التدريب. ونتطلع الى استثمار هذه الاتفاقية بين الجانبين لما يعود بالنفع والفائدة لأبنائنا الطلبة والمجتمع المحلي.

Copyright © . All right reserved. Nama Water Services.