logo
Contact Info
 

Call Center 1442

+968 22639636 or +968 22638268

info@owwsc.nama.om

Bosher, Beside Panorama mall,

Muscat, Sultanate of Oman

Sunday - Thursday, 7:30 am - 2:30pm,

Friday & Saturday - CLOSED

معلومات الاتصال
 

مركز الاتصال ١٤٤٢

+٩٦٨ ٢٢٦٣٩٦٣٦ او +٩٦٨ ٢٢٦٣٨٢٦٨

info@owwsc.nama.om

بوشر بجوار بانوراما مول

مسقط، سلطنة عمان

الأحد - الخميس، ٧:٣٠ صباحًا ٢:٣٠ ظهرًا

الجمعة والسبت - مغلق

 

نماء لخدمات المياه ترفد الخطة التنفيذية لمبادرة توظيف المياه المعالجة في الإنتاج الزراعي

نماء لخدمات المياه ترفد الخطة التنفيذية لمبادرة توظيف المياه المعالجة في الإنتاج الزراعي

مسقط – يوليو 2023:  تواصل نماء لخدمات المياه سعيها في دعم رواد الأعمال والعمل مع المؤسسات الأخرى في تحقيق الأمن الغذائي من خلال عدد من الأعمال والمبادرات التي تقوم بها الشركة.

ولتعزيز هذا الدور وقعت نماء لخدمات المياه على اتفاقية الخُطَّة التنفيذية لمبادرة توظيف المياه المعالجة في الإنتاج الزراعي.

وتعليقًا على هذه الاتفاقية قال الفاضل / قيس بن سعود الزكواني الرئيس التنفيذي لنماء لخدمات المياه "بأن الشركة مستمرة في التقدم وتوسيع أعمالها في مجال المياه المعالجة سعيًا منها في تعزيز القيمة المضافة ورفد خطط الحكومة الخاصة بالتشغيل والتنويع الاقتصادي."

وأضاف الرئيس التنفيذي قائلاً: " يأتي توقيع هذه الاتفاقية إيمانًا من نماء لخدمات المياه بأهمية التعاون الاستراتيجي مع الشركاء، والعمل على استغلال المياه المعالجة والاستفادة منها خاصةً في دعم أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز دورنا مع الشركاء في تحقيق الأمن الغذائي، ويُسعدنا التوقيع على هذه الاتفاقية ونتطلع بأن نرى ثمار هذه المشاريع في المستقبل القريب – حسب الخطط الموضوعة مُتمنين المضي في تحقيق المزيد من الإنجازات. 

وأكد الزكواني بأن دور الشركة في الاتفاقية يعتبر دور رئيسي حيثُ ستقوم بتوفير المياه المعالجة ليتم استثمارها والاستفادة منها في المشاريع الزراعية.

الجدير ذكره، بأن المياه المعالجة المنتجة في نماء لخدمات المياه تعتبر مياه معالجة ثلاثيا منتجة وفق المواصفات المحلية والعالمية المتبعة في هذا الشأن، وتستخدم في العديد من الأعمال الزراعية والصناعية وغيرها من الاستخدامات وأحد منتجات الشركة الرئيسية التي تنفذها في مجال الحفاظ على البيئة وعلى مخزون المياه الجوفية للأجيال القادمة. حيث تنتج الشركة  234 ألف متر مكعب من المياه المعالجة يوميا؛ ويتم استخدام هذه المياه ري المسطحات الخضراء والحدائق والمتنزهات وملاعب الجولف ومشروع المليون نخلة ولأغراض التبريد في بعض المجمعات التجارية وبعض الاستخدامات الصناعية الأخرى.

Copyright © . All right reserved. Nama Water Services.