logo
Contact Info
 

Call Center 1442

+968 22639636 or +968 22638268

info@owwsc.nama.om

Bosher, Beside Panorama mall,

Muscat, Sultanate of Oman

Sunday - Thursday, 7:30 am - 2:30pm,

Friday & Saturday - CLOSED

معلومات الاتصال
 

مركز الاتصال ١٤٤٢

+٩٦٨ ٢٢٦٣٩٦٣٦ او +٩٦٨ ٢٢٦٣٨٢٦٨

info@owwsc.nama.om

بوشر بجوار بانوراما مول

مسقط، سلطنة عمان

الأحد - الخميس، ٧:٣٠ صباحًا ٢:٣٠ ظهرًا

الجمعة والسبت - مغلق

 

نماء لخدمات المياه تحتفي باليوم العالمي للأراضي الرطبة

نماء لخدمات المياه تحتفي باليوم العالمي للأراضي الرطبة

شاركت  نماء لخدمات المياه الاحتفاء باليوم العالمي للأراضي الرطبة وذلك في اطار التزام الشركة بما يحقق أهداف المحافظة على البيئة وتعزيز البقعة الخضراء والذي يساعد على تقليل الانبعاثات الكربونية وتحقيق الحياد الصفري.

واحتفت الشركة بهذه المناسبة التي توافق الثاني من فبراير من كل عام، وتنبع الاحتفالية من مبدأ التأكيد على أهمية الأراضي الرطبة ولجعل بيئتنا صحية ومتوازنة. 

وحول هذه المناسبة، قال الفاضل / سالم بن مسلم الساعدي مدير دائرة البيئة والأراضي الرطبة بالشركة "نحتفل اليوم بمشاركتنا بهذا الحدث المهم والذي يسلط الضوء على الترابط بين الأراضي الرطبة ورفاهية الإنسان وذلك من خلال عمل أنشطة مختلفة وأعمال تطوعية بمشاركة جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بمسقط وفريق بصمتنا غير التطوعي حيث قام فريق بزيارة لبحيرات الأنصب بحضور الرئيس التنفيذي للشركة الفاضل / قيس بن سعود الزكواني.  

وتحدث الساعدي عن الأهمية الدولية لبحيرات الأنصب، وأكد بأنها تحتل مكانة دولية وتعتبر أراضي رطبة بموجب اتفاقية  رامسار للأراضي الرطبة والتي تعد أقدم اتفاقية عالمية في مجال البيئة وتعكس جهود الشركة وتمثل أهمية كبيرة في المحافظة على البيئة  والاستخدام المستدام للأراضي الرطبة وثروتها الطبيعية."

وأضاف: "يهدف الاحتفال بهذا اليوم الى رفع مستوى الوعي حول الدور الحاسم الذي تلعبه الأراضي الرطبة التي تعتبر موطنًا حيويًا للنباتات والحيوانات المتنوعة، مما يعزز التنوع البيولوجي ويساهم في التوازن البيئي في المنطقة ".

وتم خلال الاحتفالية مناقشة الفرص في بحيرات الانصب، والتعرف على أبرز مكونات البحيرات والتي تعمل على المساهمة في المحافظة على مكنونات الحياة الفطرية، وتعزز مجال الوعي البيئي.

 وفي ختام الزيارة قام الرئيس التنفيذي / قيس بن سعود الزكواني الرئيس التنفيذي للشركة  بتكريم الجهات المشاركة.

من جانبه، قال الفاضل / جهاد بن خالد الفارسي رئيس فريق بصمتنا غير: تمثل مشاركة فريق بصمتنا غير في احتفالية نماء لخدمات المياه  بيوم الأراضي الرطبة أهمية كبيرة في السعي للمحافظة على مكنونات الحياة الفطرية، ويسعى الفريق دائما من خلال مشاركاته في مثل هذه الانشطة والفعاليات لرفع الوعي المجتمعي والمشاركة بأفكار ومبادرات مبتكرة ومستدامة .

وأضاف : نثمن الجهود المميزة التي تبذلها نماء لخدمات المياه في مجال الخدمة المجتمعية والحفاظ على البيئة ، كما نشيد ونشكر القائمين والمشرفين على بحيرات الانصب والذي يعتبر رئة محافظة مسقط.

Copyright © . All right reserved. Nama Water Services.