logo
Contact Info
 

Call Center 1442

+968 22639636 or +968 22638268

info@owwsc.nama.om

Bosher, Beside Panorama mall,

Muscat, Sultanate of Oman

Sunday - Thursday, 7:30 am - 2:30pm,

Friday & Saturday - CLOSED

معلومات الاتصال
 

مركز الاتصال ١٤٤٢

+٩٦٨ ٢٢٦٣٩٦٣٦ او +٩٦٨ ٢٢٦٣٨٢٦٨

info@owwsc.nama.om

بوشر بجوار بانوراما مول

مسقط، سلطنة عمان

الأحد - الخميس، ٧:٣٠ صباحًا ٢:٣٠ ظهرًا

الجمعة والسبت - مغلق

 

ضمن التقنيات المُتاحة على العدادات الذكية تفعيل تنبيهات تسرب المياه وتوقف الامدادات عبر الرسائل النصية

ضمن التقنيات المُتاحة على العدادات الذكية تفعيل تنبيهات تسرب المياه وتوقف الامدادات عبر الرسائل النصية

ضمن التقنيات المُتاحة على العدادات الذكية

تفعيل تنبيهات تسرب المياه وتوقف الامدادات عبر الرسائل النصية

مسقط.

قامت نماء لخدمات المياه بتفعيل عدد من التنبيهات المرتبطة بالعدادات الذكية التي تم تركيبها وتشغيلها في محافظتي مسقط ومسندم كمرحلة أولى حيث تم تفعيل 3 أنواع من التنبيهات كمرحلة أولى على ان يتم خلال الفترة القادمة تفعيل التنبيهات الأخرى المتاحة على العدادات الذكية والتي تعمل عبر تقنية انترنت الأشياء والمرتبطة برقم هاتف المشترك المسجل في حساب المياه.

وقال فهد الحراصي المكلف باعمال مدير عام تقنية المعلومات بنماء لخدمات المياه ان المرحلة الأولى من التنبيهات تشمل 3 تنبيهات  وهي  تنبيه في حالة وجود استهلاك عالي في المنزل مقارنة بمتوسط الاستهلاك المعتاد للمنزل وفق القراءات التي يسجلها العداد الذكي وبالتالي يتم اشعار المشترك بوجود استهلاك عالي واحتمالية وجود تسرب في المنزل كما يشمل التنبيه الثاني في حالة وجود تسرب دائم في المنزل وتواصل تدفق المياه فيتم مباشرة تنبيه المشترك بوجود التسرب مع ارفاق قائمة الشركات المعتمدة والتي يمكن للمشترك التعامل معها في معالجة التسريبات وأضاف الحراصي ان النوع الثالث من التنبيهات يكون في حالة عدم تدفق المياه للمنزل خلال فترة 24 ساعة حيث يصل للمشترك اشعار بذلك وهذا لضمان استدامة الخدمة ومساعدة المشترك لاتخاذ الإجراءات المناسبة بما يضمن عدم نقص المياه في المنزل

وأشار الحراصي ان الشركة تهدف من خلال هذه التنبيهات الى استمرارية التحول الالكتروني في خدمات الشركة والتسهيل على المشتركين كما وضمان استدامة الخدمة إضافة الى تقليل كمية الفاقد من المياه وضمان اصدار فواتير شهرية منتظمة وفق استهلاك المشترك كما أوضح الحراصي انه سيتم تلقائيا ارسال التنبيهات للمشترك عبر الرسائل النصية ويمكن للمشترك تعديل خاصية استلام التنبيهات بين خدمة  الواتساب او البريد الالكتروني او الرسائل النصية  و أضاف الحراصي :يمكن للمشترك تعديل خاصية استلام التنبيهات بين خدمة الواتس اب او البريد الالكتروني او الرسائل النصية وذلك عن طريق منصة eservices الالكترونية او عبر تطبيق الهاتف النقال

Documents to download

Copyright © . All right reserved. Nama Water Services.