logo
Contact Info
 

Call Center 1442

+968 22639636 or +968 22638268

info@owwsc.nama.om

Bosher, Beside Panorama mall,

Muscat, Sultanate of Oman

Sunday - Thursday, 7:30 am - 2:30pm,

Friday & Saturday - CLOSED

معلومات الاتصال
 

مركز الاتصال ١٤٤٢

+٩٦٨ ٢٢٦٣٩٦٣٦ او +٩٦٨ ٢٢٦٣٨٢٦٨

info@owwsc.nama.om

بوشر بجوار بانوراما مول

مسقط، سلطنة عمان

الأحد - الخميس، ٧:٣٠ صباحًا ٢:٣٠ ظهرًا

الجمعة والسبت - مغلق

 

تحت رعاية معالي الدكتور سعود بن حمود الحبسي، وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه تفتتح اليوم فعاليات أسبوع عُمان للمياه.

تحت رعاية معالي الدكتور سعود بن حمود الحبسي، وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه تفتتح اليوم فعاليات أسبوع عُمان للمياه.

مسقط 22 يناير 2024

تفتتح اليوم فعاليات أسبوع عُمان للمياه الذي تستضيفه نماء لخدمات المياه تحت رعاية معالي الدكتور سعود بن حمود الحبسي، وزير الثروة الزراعية وموارد المياه. 

وتستمر فعاليات الأسبوع لمدة ثلاثة أيام بمركز عُمان لمؤتمرات والمعارض بمشاركة هيئة تنظيم الخدمات العامة، وكبرى الشركات العاملة في قطاع المياه محلياً وإقليمياً وعالمياً.

 

ويعد قطاع المياه من أهم أعمدة التنمية، وقد اختصته رؤية عُمان 2040 باهتمام كبير، لدوره الهام وأثره في مختلف مناحي الحياة. وتوافقاً مع توجهات السلطنة للتوجه نحو الاقتصاد الدائري، وتخفيض الانبعاثات والوصول لحياد الصفري بحلول عام 2050، فقد بادرت نماء لخدمات المياه باستضافة هذا الحدث الهام لمناقشة سبل مساهمة قطاع المياه في تمكين التنمية المستدامة في السلطنة.

ويهدف أسبوع عُمان للمياه لوضع أجندة لمواجهة تحديات المياه في السلطنة، وبناء الكفاءات والقدرات المحلية ونقل المعرفة والخبرات، بالإضافة إلى عرض أحدث التقنيات والابتكارات في قطاع المياه للمساهمة في رفع الوعي البيئي وتقديم حلول مستدامة لتحديات المياه، ووضع خارطة طريق للتنمية المستدامة في جميع أنحاء السلطنة.

وسيتضمن الأسبوع جلسات إستراتيجية وفنية، بالإضافة إلى ورش عمل تقنية، ومعرض مصاحب لعرض أحدث الابتكارات والتقنيات في قطاع المياه.

وسيتناول في يومه الأول عدداً من المحاور الهامة ومنها سياسات وإستراتيجيات المياه في السلطنة، وإدارة المياه، والاقتصاد الدائري. سيتناول اليوم الثاني المحاور ذات الطابع الفني والتقني ومنها، الوصول لكفاءة التشغيل، والتقنيات المستدامة في قطاع المياه، بالإضافة إلى التحول الرقمي، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، ونظم الإدارة والتحكم.

وقد صرح الفاضل / قيس بن سعود الزكواني، الرئيس التنفيذي لشركة نماء لخدمات المياه، بأن استضافة أسبوع عمان للمياه تهدف إلى المساهمة في بناء القدرات الوطنية من خلال خلق فرصة للتواصل بين الكوادر المحلية والخبراء من مختلف أنحاء العالم.

 

 

كما تتيح للمسؤولين والخبراء والمختصين بقطاع المياه الفرصة لتبادل المعرفة والمشاركة في تشكيل مستقبل المياه في السلطنة.

كما أضاف الفاضل / أحمد الحارثي الرئيس التنفيذي التجاري لشركة نماء لخدمات المياه، ورئيس اللجنة الفنية أن الحدث سيقدم نظرة شاملة حول الموضوعات المتعلقة بإنتاج المياه ونقلها وتوزيعها؛ ومياه الصرف الصحي والصناعي والخدمات البيئية.

 

ويشارك في المؤتمر أكثر من 60 متحدث من مختلف أنحاء العالم، وسيحضره ما يزيد عن 500 مشارك من المختصين في مجال المياه، ويشارك في المعرض أكثر من 30 شركة محلية وعالمية، كما يزوره أكثر من 1500 زائر على مدار أيام انعقاده الثلاث.

ويشارك في هذا الحدث العديد من الشركات العاملة بقطاع المياه وعلى رأسها شركة نماء لخدمات المياه، وترعاه العديد من الشركات ومنها شركة مجيس للخدمات الصناعية، وشركة فيوليا، وشركة تدوم، وسويز، ومرافق، ومنى نور، ومجموعة أويسيس الهند، وجي إس إنيما، وفيوتشر بايبس.

 

Copyright © . All right reserved. Nama Water Services.