logo
Contact Info
 

Call Center 1442

+968 22639636 or +968 22638268

info@owwsc.nama.om

Bosher, Beside Panorama mall,

Muscat, Sultanate of Oman

Sunday - Thursday, 7:30 am - 2:30pm,

Friday & Saturday - CLOSED

معلومات الاتصال
 

مركز الاتصال ١٤٤٢

+٩٦٨ ٢٢٦٣٩٦٣٦ او +٩٦٨ ٢٢٦٣٨٢٦٨

info@owwsc.nama.om

بوشر بجوار بانوراما مول

مسقط، سلطنة عمان

الأحد - الخميس، ٧:٣٠ صباحًا ٢:٣٠ ظهرًا

الجمعة والسبت - مغلق

 

نماء لخدمات المياه تختتم بطولتها الكروية السنوية بتكريم الفرق الفائزة واللاعبين المجيدين

نماء لخدمات المياه تختتم بطولتها الكروية السنوية بتكريم الفرق الفائزة واللاعبين المجيدين

مسقط - اختتمت نماء لخدمات المياه بطولتها الكروية السنوية لعام 2024، والتي تأتي ضمن جهود الشركة في إطار حرصها على توثيق الروابط بين موظفي الشركة وتعزيز التعاون وتعميق التفاعل بينهم في أجواء صحية من التنافس الشريف.

والتقى في المباراة النهائية فريق الصحة والجودة والسلامة مع فريق الاصول وذلك بملعب الشركة في غلا بموقع بحيرات الأنصب تحت رعاية قيس بن سعود الزكواني الرئيس التنفيذي للشركة، وبحضور اللاعب الدولي علي بن عبدالله الحبسي واللاعبين حسن مظفر وهيثم شمبيه البلوشي وجمع غفير من موظفي الشركة الذين أضفوا أجواء حماسية على المباراة التي اتسمت بالمتعة والإثارة وبصورة جسّدت المستوى المتطور الذي وصلت إليه البطولة من خلال دوراتها المتعاقبة.

وشهدت المباراة الختامية تنافسًا كبيرًا عكس الجوانب المهارية والفنية والإمكانات العالية التي يتمتع بها لاعبو الفريقين، وقد انعكس ذلك في نتيجة المباراة والتي فاز بها فريق الاصول ليكون بطلًا للبطولة الكروية ٢٠٢٤، وجاء فريق الصحة والجودة والسلامة وصيفًا للبطولة.

وحول البطولة، قال الفاضل / تقي بن محمد اللواتي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والثقافة ب نماء لخدمات المياه: "إن تنظيم هذه البطولة يأتي في سياق اهتمام الشركة بالرياضة والنشاط البدني باعتبارهما من العوامل الأساسية لصحة الفرد والمجتمع، وتسهم في تعزيز الأداء الوظيفي للعاملين في مختلف المجالات . كما تأتي البطولة ترجمة لرؤية نماء لخدمات المياه الهادفة إلى تدعيم الاستدامة من خلال نشر ثقافة العمل المشترك وتنمية الروح الجماعية وتعزيز التواصل بين المشاركين في البطولة من موظفي الشركة ".

وأضاف الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والثقافة قائلاً: يأتي تنظيم هذه البطولة ضمن مبادرات الشركة لإيجاد منصة لتعزيز وتشجيع التفاعل بين موظفي الشركة من خلال المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب الكروية القادرة على تمثيل المجموعة في قادم المسابقات".

من جانبه قال الفاضل / يوسف بن شارشمبيه البلوشي رئيس اللجنة الرياضية ب نماء لخدمات المياه: إن أهمية هذه البطولة مستمدة من أهمية الرياضة ودورها في المحافظة على الصحة واللياقة البدنية، وتأثيرها الإيجابي على التنمية المجتمعية والنمو الاقتصادي.

وأضاف قائلاً: "التهنئة موصولة لجميع منسوبي الشركة على نجاح تنظيم هذه الدورة من البطولة الكروية السنوية، وهو نجاح جاء نتيجة لتظافر جهود الجميع، ويمثل تتويجًا لنجاحات متصلة حققتها البطولة في دوراتها السابقة."

وتابع قائلًا:" لقد اصبحت البطولة علامة فارقة في مسيرة الشركة، وتسهم بفاعليّة في تعزيز الروابط وتمتين الصلات بين الموظفين، إضافة إلى كونها تشكّل أهمية بالغة في الارتقاء بالمستويات الفنية والمهارية لمنسوبي الشركة من اللاعبين مما يؤهل فريق الشركة إلى تبوء مراكز متقدمة في المنافسات التي تقام بين الشركات والمؤسسات المختلفة في سلطنة عُمان".

فيما عبّر اللاعب/ هيثم المحرمي لاعب فريق الصحة والجودة والسلامة الحائز على المركز الثاني عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة التي تُعد من البطولات المميزة على صعيد الشركات والمؤسسات، وقال: نتوجه بالتهنئة للفريق الفائز بالبطولة، مع تمنياتنا بالتوفيق لبقية الفرق في الدورات القادمة من البطولة، ونود أن نعبر عن تقديرنا للإدارة التنفيذية للشركة واللجنة الرياضية وجميع منسوبيها على جهودهم المقدرة لإنجاح هذا الحدث الرياضي المرموق. 

وفي الختام، تم تكريم الفرق الفائزة، كما تم تكريم لاعبي البطولة على المستوى الفردي حيث حصل إسماعيل الناصري على جائزة أفضل لاعب، وحصل سعيد والاد ثاني على جائزة أحسن حارس وحصل مروان الفارسي على جائزة هداف البطولة.

 

الجدير بالذكر أن بطولة نماء لخدمات المياه لكرة القدم انطلقت في منتصف شهر مارس الفائت ، بمشاركة 8 فرق تمثل مختلف وحدات ومديريات الشركة بالفرع الرئيسي بمسقط وفروع المحافظات، وتهدف البطولة إلى تعزيز روح المنافسة بين المشاركين والارتقاء بالقدرات البدنية لموظفي الشركة في أجواء تفاعلية خارج إطار العمل الرسمي، إلى جانب رفد الفريق الرسمي ل نماء لخدمات المياه لكرة القدم بالعناصر المجيدة لتمثيل الشركة في المسابقات والبطولات القادمة لتعزيز رصيده الإيجابي حيث احتل مراكز متقدمة في البطولات السابقة.

 

 

Copyright © . All right reserved. Nama Water Services.